مجموعة العشرين

 

مجموعة العشرين الفرنسية وزير المالية ، ومنع الحرب سعر الصرف تمر بصعوبات 08:34

 

 

مجموعة العشرين الاهوال حجب مع تأمين مزدوج قريب 08:35

 

 

 

مجموعة العشرين اجتماع نواب وزراء ‘ألم’ عبر وسائل الإعلام… التحكم بالوصول ‘العامة’ كويكس 08:46

 

 

كلمة الافتتاح ، رئيس كوريا الجنوبية لي 08:47

 

 

ووصل أوباما وغيره من زعماء العالم ، افتتاح قمة الاعمال 08:47

 

 

 

مجموعة العشرين سيول ، الرئيس لي “هذا الموضوع من أهم المشاريع الاقتصادية 08:49

 

 

كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي من المعركة لفظية 08:57

 

 

 

مجموعة العشرين افتتاح قمة الأعمال في سيول 09:07

 

 

الرئيس لي : “ستكون قمة مجموعة العشرين الأعمال حدثا دائم” 09:13

 

 

وصل رئيس الوزراء الألمانية أنجيلا ميركل مجموعة العشرين 09:14

 

 

 

الرئيس لي ميونغ باك “الناشئة البلدان النامية ، وموقف الحساب الجاري لمبادرة كبيرة” 09:21

 

 

 

الرئيس لي ميونغ باك “للعثور على حلول مختلفة للشركات” 09:39

 

 

 

وصل رئيس وزراء اسبانيا خوسيه ثاباتيرو 10:10

 

 

 

الرئيس لي ، الإجابات على الأسئلة في قمة الأعمال 10:26

 

 

مجموعة العشرين كوريا الجنوبية — انكلترا ، ومؤتمر القمة 10:43

 

 

 

مجموعة العشرين الرئيس سامسونج لي كون هي حضور الجلسة الافتتاحية ، وقال “اننى سوف” 09:48

 

 

 

مجموعة العشرين حضر رئيس جنوب افريقيا زوما قمة الاعمال 10:32

 

 

 

الرئيس فيكتور فونغ أن يعلن 10:58

 

 

This entry was posted in Arabic. Bookmark the permalink.

Leave a Reply

